انعدام الاهتمام لرعاية الإناث الشابات في المدارس العامه
انعدام الاهتمام لرعاية الإناث الشابات في المدارس العامه
ذه هي قصة مدرسة عامة تفشل في دعم التطور العقلي والاجتماعي والعاطفي للشابات. هناك جدال بأن يكون تأثير ذلك على الشباب الذكور مدمراً بالمثل ، لكن ، بالنسبة لهذه المقالة ، سأركز على الجانب الأنثوي.
شكواي الأولى تتعلق بسياسة بدأها مدير المدرسة. وضع سياسة لا يُسمح فيها للطلاب بالتجمع في أكثر من مجموعة من شخصين ، ولم يُسمح لهم بالسير والتحدث في الملعب أثناء العطلة. كان يُطلب من جميع الأطفال المشاركة بفعالية في رياضة أو نشاط معترف به ، ومنعوا من الدردشة فقط.
استهدفت هذه السياسة بشكل مباشر السكان الإناث ، كما يتضح من سلوك المشي والحديث كونه أسلوبًا اجتماعيًا نسائيًا (مع الذكور في المقام الأول من خلال المشاركة في الأنشطة المشتركة). إذا كانت هذه الحقيقة التنموية المعترف بها بشكل شائع ليست دليلًا كافيًا على التمييز القائم على الجنس طبيعة هذه السياسة ، تفيد ابنتي أن المدير قام بالإعلان عن الفصول الدراسية عندما تم رفع الحظر. وقد هدد إعلانه بأنه سيتم إعادة الحظر إذا كان هناك "المزيد من الدراما النسائية". كان هناك العديد من الشهود على هذا الإعلان.
تقييده المفروض والتعليق اللاحق كانا مباشرين بشكل مباشر على التطور الطبيعي لفتاة شابة. أُجبرت ابنتي على اختيار واحدة من صديقاتها العديقة العديدة التي أرادت المشاركة معها طوال اليوم ، كما تم منعها من الدخول في محادثة مع هذا الصديق. كان هذا سبب لها لتجربة القلق.
شكواي الثانية ستشمل تجارب ابنتي مع معلميها في الصف الخامس.
أبلغت ابنتي عن المدرسة الابتدائية الخامسة من ابنتي بأن لديها سلوكًا صارمًا ومرهقًا للغاية. كطفل حسّاس جداً - ومع توقعات عالية لنفسها - ستقوم ابنتي بتطوير آلام معدّة حرفية منتظمة من القلق من القلق حيال إرضائه بأدائها. جاء جزء من قلقها من الاستماع إليه من الأطفال الآخرين في الفصل الدراسي ، من أجل تقديم أمثلة عامة مهينة لهم من خلال الإشارة إلى عيوبهم.
دعماً لابنتي - أكاديمياً ونفسياً - تواصلت مع هذا المعلم عبر البريد الإلكتروني على أساس منتظم. تلقيت تقارير جيدة عن أداء ابنتي منه. على الفور بعد بداية رحيله الممتد من الفصل بسبب المرض ، ظهرت بطاقة تقرير الربع الثاني. وقد سجلت المعلمة درجة D- لدرجة الدراسات الاجتماعية لابنتي قبل مغادرته ، وقدمت ملاحظة بأن عليها "أن تتعلم طلب المساعدة عندما تحتاج إليها". هذا تلميح مهين يعرفه هذا المعلم متى وأين وأين ينبغي أن تطلب ابنتي المساعدة ، أفضل من ابنتي تعرف ذلك بنفسها.
لم يكن هناك أي إشارة في رسائلي الإلكترونية العادية إلى أنها بحاجة إلى مساعدة أكاديمية. في الواقع ، واحدة من رسائل البريد الإلكتروني الأخيرة في هذا الوقت كانت أن تخبرني أن ابنتي حصلت على واحدة من أعلى الدرجات في اختبار الرياضيات. لاحظت أيضًا قدرًا محدودًا للغاية من محتوى الدراسات الاجتماعية في واجبات ابنتي المنزلية. ما لاحظته ، ساعدتها على إكمال (على وجه التحديد ، عرض باوربوينت عن مارتن لوثر كنغ الابن ، والذي شجعتني فيه على ذكر ذكر حقوق المرأة).
وجاءت درجة D- والتعليق ذات الصلة على بطاقة التقرير من الحقل الأيسر ، وهو أمر غير مقبول ، مع الأخذ في الاعتبار كمية الاتصالات التي تبرز بين المدرب ونفسي حتى تلك النقطة. كان التكتيك الذي استخدمه المعلم في هذا الصدد بمثابة ضربة لثقة ابنتي بأنفسهم ، والتي اضطررت إلى العمل على التخفيف منها. لقد شعرت بالفزع عندما شاهدت الصف والتعليق ، حيث كانت تتلقى ردود فعل بأنها كانت تعمل بشكل جيد حتى تلك اللحظة. كان هذا التكتيك قاسيًا.
المعلمة البديلة الحالية لابنتي بشكل منتظم وتعبر صراحة للطلاب عن كرهه لرئيس بلادنا. على سبيل المثال ، نقلت ابنتي عنه قوله: "لقد عشت (العديد من الرؤساء) ، وهذا ما لا أروق له". عدم الاحترام لقائد بلدنا ليس المحتوى المناسب للمدرس - الذي هو في وضع يسمح له بالتأثير على عقول ووجهات نظر الشباب - ليشاركه مع الأطفال في سن العاشرة. بغض النظر عن مواقفنا الشخصية ، يجب ألا يشمل التعليم الإلزامي التلقين السياسي في معارضة رئيس الولايات المتحدة. أبلغت ابنتي أيضًا أنه يرفع صوته بقوة في الفصل ، مثل الصراخ "الصمت!" عندما يحصل الصف صاخبة. وقد علقت ، وهي في العاشرة من عمرها ، بأنه يظهر "عدم سيطرة" في الفصل الدراسي.
يتمتع المعلمون والمدراء في المدارس العامة بمكانة قوية في تشكيل جيلنا القادم. إن نوع السلوك المدمر الجنسي ، غير الوطني ، العدواني ، والسلوكي ، المدرج هنا ، ليس مناسبًا للأشخاص في مثل هذا الموقف.
هذا الجانب من سياسة الحضور هو القشة الأخيرة في روحي للممارسات المدرسية. تلقيت خطابًا (بعد عدة أسابيع من تاريخ ما بعد التاريخ ، بسبب عدم استرجاع رسالتي الفعلية بشكل منتظم في هذا العصر الرقمي) مشيرة إلى أن ابنتي لديها الكثير من "حالات الغياب المعذرة" وأنه يلزمني الحصول على مذكرة الطبيب أي غياب في المستقبل. كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الغيابات المعذرة؟ أنا لا أرسل ابنتي الصغيرة إلى المدرسة عندما لا تشعر بالراحة الكافية للالتحاق بالمدرسة ، سواء جسديا أو عقليا أو عاطفيا. ليس من مصلحتها بالنسبة لي أن أفعل ذلك ، وهو فرض عبء غير معقول على أحد الوالدين أن يُطلب منه الذهاب إلى الطبيب لملاحظة ، خاصة عندما يعلم الوالد تمامًا أنه ليس هناك حاجة لأوصاف الطبيب هذا المرض.
لم يلاحظ في أي مكان في هذه الإشعارات التغيب عن المدرسة أن ابنتي تذهب إلى ما هو أبعد من ذلك مع التطوع للأنشطة المدرسية ، وبدعم ومشاركة مباشرة. لقد كانت جزءًا من فريق صف السيارات الصباحي خلال السنتين الدراسيتين الماضيتين. عملت كمديرة حملة خلال انتخابات هيئة طلاب الصف الرابع. شاركت طواعية في معرض العلوم المدرسية. وقعت مؤخرا للمساعدة في إدارة كشك لكرنفال المدرسة. تشارك في برنامج الموسيقى الاختياري. لقد كانت جزءًا من نادي سفير مدرسة السلامة (SSA) على مدار العامين الماضيين ، وتتشاور معي بانتظام حول الطرق التي يمكنها من خلالها دعم الطلاب الآخرين بشكل فعال فيما يتعلق بالحد من التسلط وزيادة الثقة بالنفس. هل هذا هو نوع السلوك المرتبط بطفل معرض للخطر ، في حاجة للتدخل من دون التهرب؟
مع الزيادة الكبيرة في العنف والسلوكيات التخريبية في حرم المدارس ، ومع عدم وجود أسنان في السياسات التأديبية السلوكية الحالية للمدرسة ، كنت أفكر بالفعل في تسجيل ابنتي في برنامج منزلي في الوقت الذي وصلت فيه إلى الصف السابع. لقد أقنعتني تجربة الصف الخامس هنا أن تبدأ هذه العملية بداية من العام الدراسي القادم. لن تكون هناك حاجة إلى مقاطعة المدرسة لمراقبة حضورها في المدرسة اعتبارًا من
تعليقات
إرسال تعليق